الفوائد الصحية 13 من الشاي الأخضر



 الفوائد الصحية 13 من الشاي الأخضر

كثير من الناس الحديث عن الفوائد الصحية للشاي الأخضر، ولكن لا نعرف حقا كل شيء عن ذلك؟ يمكن استخدام هذا المنتج لآلاف السنين في جنوب شرق آسيا الوقاية من السرطان، وارتفاع ضغط الدم، أو غيره من الأمراض التي غالبا ما الوجه؟

الشاي الاخضر يمكن ان تقلل من خطر الاصابة القولون والبنكرياس والمثانة والمعدة والمستقيم وسرطان من ستين في المئة.

يمكن استهلاك الشاي الأخضر تقلل من الكولسترول LDL، والمعروف أيضا باسم الكولسترول "السيئ". هذا هو السبب في الأشخاص الذين يتناولون كميات أكبر من الشاي الأخضر قد أكل مرتين مبالغ الأطعمة التي تحتوي على مستويات عالية من الكولسترول ولها نفس مستوى الكوليسترول من أولئك الذين اتخذ شكل `t شرب الشاي الأخضر عادة.

قد تتوقف تشكيل غير طبيعي من الملابس الدم الذي يؤدي إلى تخثر أو تباطأت مع استهلاك الشاي الأخضر. قد يسبب تجلط الدم دون علاج النوبة القلبية أو السكتة الدماغية.

الشاي الاخضر يمكن ان تخفض ضغط الدم، وانخفاض نسبة السكر في الدم، ومنع نوع 2 من مرض السكري. هذا يحدث نتيجة لالبوليفينول والسكريات، واثنين من المواد المضادة للاكسدة الموجودة في الشاي الأخضر، والتي تتسم بالكفاءة في خفض ضغط الدم.

الشاي الأخضر يحمي الكبد من السموم، ويضمن صحة الفم. كما أنه يدمر الجذور الحرة، ويعزز الجهاز المناعي وظيفة، ويساعدك على الحفاظ على توازن السوائل، وكتل بعض المستقبلات الرئيسية التي تسبب الحساسية.

أثبتت الدراسات الحديثة أن الشاي الاخضر له خصائص مضادة للجراثيم أيضا والمضادة للفيروسات. أنه يجعلك الانتعاش بصورة أسرع من البرد أو الانفلونزا، ويحول دون انتشار المرض، ويمكن استخدامه ضد البكتيريا المطثية الغذائية مثل، المكورات العنقودية، وbotulus.

على الرغم من أن كل من الشاي الأسود والأخضر تأتي من نفس النبات، الشاي الأسود لا تملك نفس الفوائد الطبية. يجب اتباع نظام غذائي صحي يشمل الشاي الأخضر لأنه يحفز الأيض وأيضا عملية حرق السعرات الحرارية


0 التعليقات:

Post a Comment

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة