تبلغ سرعة الغزالة حوالى 90 ك / ساعة بينما تبلغ سرعه الاسد حوالى 58 ك / ساعة ورغم ذلك فى اغلب المطاردات تسقط الغزاله فريسة للاسد هل تعلم لماذا ؟!


تبلغ سرعة الغزالة حوالى 90 ك / ساعة

بينما تبلغ سرعه الاسد حوالى 58 ك / ساعة

ورغم ذلك فى اغلب المطاردات تسقط الغزاله فريسة للاسد هل تعلم لماذا ؟!

لان الغزالة عندما تهرب من الاسد بعد رؤيته تؤمن بأن الأسد مفترسها لا محالة وأنها ضعيفة مقارنة بالأسد.

خوفها من عدم النجاة تجعلها تكثر من الالتفات دوما إلي الوراء من أجل تحديد المسافة التي تفصل بينها وبين الأسد . هذه الالتفاتة القاتلة هي التي تؤثر سلبا علي سرعة الغزال، وهي التي تقلص من الفارق بين سرعة الأسد والغزال وبالتالي تمكن الأسد من اللحاق بالغزال ومن ثم افتراسه .

4 نصائح هامة للرشاقة






ان تناول وجبات صغيرة صحية على مدار اليوم يحافظ على معدل التمثيل الحيوي ان يستمر على مدار اليوم مما يقلل من الشهية و يساعد على تناول كميات اقل بكثير فى المساء
1- ان تناول وجبات صغيرة صحية على مدار اليوم يحافظ على معدل التمثيل الحيوي ان يستمر على مدار اليوم مما يقلل من الشهية و يساعد على تناول كميات اقل بكثير فى المساء
2- من يتناولون وجبة الافطار يتمتعون بوزن صحى بصورة اكبر مقارنة لمن لا يتناولون وجبة الافطار حيث ان عدم تناول وجبة الافطار يجعل الجسم يشعر بالجوع و بالتالى يبدأ فى تخزين الوجبه القادمة كدهون
3- التنفس بصورة سليمة اثناء التدريبات الرياضية و المشى السريع يساعد فى زيادة حرق الدهون من الجسم
4- مهم جدا ان نسجل الارقام التى توصلنا اليها فى التمارين الرياضية ليكون حافز لنا حين نرى التحسن فى الارقام

حان الوقت لتجربة بعض الأطعمة بالإضافة للتمارين الخاصة بزيادة الطول.







هل تشعر بالحرج من قصر قامتك؟ حاولت تناول عقاقير زيادة الطول لكنك لم تحصل على نتيجة؟ إذاً حان الوقت لتجربة بعض الأطعمة بالإضافة للتمارين الخاصة بزيادة الطول.
أطعمة تزيد الطول
 
1- السمك وحليب الصويا 
فهذه الأطعمة غنية بفيتامين D وتساعد الجسم على امتصاص الكالسيوم ونمو العظام، وهناك مجموعة من المواد الغذائية الغنية بفيتامين D أهمها الحليب ومشتقاته كاللبن والجبنه والقشدة والزبدة ويوجد أيضا في البيض والكبدة، ولا تنسى التعرض لأشعة الشمس 
 
2- الشوفان والفول السوداني
هذه الأطعمة  غنية بالبروتين تقوم بإصلاح الأنسجة المصابة بالجسم وتحفز على إنتاج أنسجة جديدة، كما أن الأحماض الأمينية الموجودة بالأطعمة الغنية بالبروتين هامة للنمو السليم، وهناك مجموعة من المواد الغذائية الغنية بالبروتين أهمها الشوكولاتة و لحم البقر ولحم العجل أو الأرنب والعدس، والبازلا، والفاصوليا الحمراء، والحنطة السوداء، والكينوا، والقمح 
 
3- السبانخ والشمندر
هذه الأطعمة غنية بفيتامين A تحافظ على ثبات الكالسيوم في العظام وتضمن زيادة قوتها، وهناك مجموعة من المواد الغذائية الغنية بفيتامين  A أهمها جذور الشمندر والجزر والدجاج والكانتالوب والباباي والدراق وللبن والبندورة والبسلة والبرقوق.
 
4- التين والبيض
هذه الأطعمة غنية بالبوتاسيوم وتحسن نمو العظام وقوتها، وهناك مجموعة من المواد الغذائية الغنية بالبوتاسيوم مثل اللبن، الجبن، ويساعد أكلها يوميا على زيادة طولك.
 
5- الموز والعنب
هذه الأطعمة غنية بالمعادن  وتساعد على بناء أنسجة العظم وتزيد من نمو العظام وهناك مجموعة من المواد الغذائية الغنية السبانخ، الكرنب  والجزر والموز والعنب والخوخ والعدس والبروكلي والبقوليات
 
تمارين رياضية تزيد الطول 
بالإضافة إلى هذه الأطعمة أضف هذه التمارين الى روتينك اليومي، فكلما كنت نشيطا جسديا وتناولت العناصر الغذائة الصحيحة سوف تحصل على نتائج رائعة ترضيك

إليكِ طرق طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش:



إليكِ طرق طبيعية لتطويل وتكثيف الرموش:
1. زيت الخروع لتطويل الرموش:
تطويل الرموش بزيت الخروع له مفعول ساحر في تطويل وتكثيف الرموش، ولكي تحصلي على نتائج سريعة في تطويل الرموش ضعي القليل من زيت الخروع على الرموش مرتين يومياً مع استخدام فرشاة الرموش لتمشيط الرموش و الحصول على نتائج رائعة.

2. زيت اللوز لتطويل الرموش:
تطويل الرموش بسرعة باستخدام زيت اللوز الحلو يضيف لمعاناً و بريقاً و يعمل على تطويل الرموش و تكثيفها، فاحرصي على وضعه على رموشك يومياً.

3. اللبن تطويل الرموش:
خذي قطعة قطن واغمسيها في قليل من اللبن ومرريها على رموشك لأن اللبن يعمل على تطويل الرموش و كذلك ترطيب وتكثيف الرموش من الجذور.

4. البصل لتطويل الرموش:
لا تتعجبي فالبصل مفيد لتطويل وتكثيف الرموش، يمكنك أن تقومي بغلي بصلة في مقدار فنجان من زيت الزيتون على أن يتم استخدام الخليط مرتين أو ثلاثة يومياً و لكن بحرص على الابتعاد عن منطقة العينين.

خلطةتفتيح الجسم بالليمون والنشاء




تتعرض بشرة الجسم للعديد من العوامل التي تُضعفها في بعض الأحيان وتتسبب في تغير لون مناطق عن مناطقٍ أخرى، ولأن الفتيات يسعين للحصول على الجمال الدائم من خلال البشرة النضرة المشرقة والصافية، نُقدِّم لكِ خلطة تفتيح الجسم بالليمون والنشاءالطبيعيين، ومن الجدير بالذكر أن خلطة تفتيح الجسم بالليمونوالنشاء تخلو من الآثار الجانبية التي تُسببها المواد الكيميائية والطرق الطبية الأخرى كالتقشير .. تابعي طريقة تطبيق خلطة تفتيح الجسم بالليمون والنشاء في ما يلي ..

نصف كأس من عصير الليمون الطبيعي الطازج، و أربع ملاعق من نشاء الذرة.

طريقة تطبيق خلطة تفتيح الجسم بالليمون والنشاء:
أخلطي نصف عصير الليمون الطبيعي بنشاء الذرة جيداً، وبعد الإستحمام بالماء الساخن إدهني المناطق المراد تفتيحها بطبقة من خلطة تفتيح الجسم وأتركيها حتى تجف أو لمدة نصف ساعة، ثم إغسليها مرةً أخرى بالماء الفاتر والصابون النابلسي وجففيها جيداً وبرفقٍ شديد، ورطِّبي المنطقة بطبقة خفيفة جداً من الجلسرين السائل.

طبِّقي خلطة تفتيح الجسم بالليمون والنشاء يوماً بعد يوم، أو 4 مرات أسبوعياً، وستلاحظين النتائج بعد مرور الأسبوع الثاني، وفي حالة التحسس من الأحماض الطبيعية الموجودة في عصير الليمون عليكِ غسل المنطقة جيداً بالماء البارد والتوقف عن إستخدام خلطةتفتيح الجسم بالليمون والنشاء.

خلطة البيض والليمون لتنعيم الشعر الخشن

خلطة البيض والليمون لتنعيم الشعر الخشن

المكونات: صفار بيضة + مقدار من زيت خروع + مقدار من عصير الليمون
الطريقة: يمزج صفار البيضة مع زيت الخروع ويُفرك الشعر بالخليط ثم يُغسل بالماء الساخن مضاف إليه بعض نقاط عصير الليمون اذ تساعد خلطة البيض والليمون على تنعيم الشعر الخشن.

ماسك المايونيز للشعر


تاج الشعر المصبوغ إلى عناية من نوعٍ خاصٍ، لاسيما إذا كان الشعر تم صبغه أكثر من مرة، واليوم نستعرض معكم ماسك المايونيز للشعر المصبوغ، وهو سريع التحضير كما أنه ليس له أثار أو أضرار على الشعر المصبوغ عند إستعماله على الشعر.إليكِ ماسك المايونيز للشعر المصبوغ:
- ضعي 4 ملاعق كبيرة من المايونيز على شعرك قبل الاستحمام لمدة نصف ساعة وستلاحظين دوره الهام في الحفاظ على شعرك المصبوغ.
في السياق ذاته، لابد وأن تعرفي أن الشعر الملون يكون أكثر رقة وحساسية من الشعر العادي، ويحتاج إلى الحفاظ عليه بطريقةٍ خاصةٍ، لأنه أكثر مسامية وعرضة لتلاشى اللون والجفاف، والذي من الممكن أن يؤدي إلى المظهر الفاقد للحيوية.

ماسك القهوة للشعر




 


يبدو أن المعشوقة السمراء، أو القهوة، قد تخطت حدود المطبخ ودخلت عالم التجميل من أوسع أبوابه، فهذا المشروب اللذيذ والمتعدد الفوائد يمكن الإستفادة منه لأخر رمق، أي بعد شرب القهوة يمكن إستخدام البقايا الراسبة كماسك للشعر وكذلك للبشرة والجسم، يقدم ماسك القهوة للشعر عدداً من المزايا تظهر بمجرد غسل الشعر وإزالة الماسك، إليك خطوات وضع ماسك القهوة للشعر:
- لا يحتاج ماسك القهوة للشعر لأي خطوات تحضيرية، فما عليك إلا إستخدام رواسب فنجان القهوةالتركية (أو القهوة الأمريكية) ووضعها على الشعر بداية من فروة الرأس وحتى الأطراف.

- اجمعي شعرك ولفيه وثبتيه بربطة أو مشبك لمدة 15 دقيقة على الأقل.

- اشطفي الشعر بالماء جيداً ويمكن إضافة كوب من خل التفاح مخفف بكوب ماء وإضافته على الشعر للتخلص من آثار القهوة بشكل كامل وإضافة اللمعان والبريق لشعرك.

- يغسل الشعر بالشامبو والماء.

 
Design by Free Wordpress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Templates | تعريب وتطوير : قوالب بلوجر معربة